أخبار متعلقة

جمعية العلماء المسلمين

"العلماء المسلمين" بالجزائر ترد على الريسوني بعد استقالته

قال رئيس جمعية العلماء المسلمين الجزائريين، عبد الرازق قسوم، إن الداعية المغربي أحمد الريسوني "سيندم وسيحاسب نفسه عن كل كلمة قالها بحق الجزائر"..

30-Aug-22 10:49 AM

جمعية العلماء بالجزائر تطالب بتوفير ضمانات لنزاهة الرئاسيات

دعت جمعية العلماء المسلمين بالجزائر، أمس الخميس، إلى ضرورة توفير كافة شروط وضمانات نزاهة الانتخابات الرئاسية المقبلة.

06-Sep-19 11:18 AM

"العلماء المسلمين" بالجزائر تدعو لاستمرار الحراك وحياد الجيش

دعت "جمعية العلماء المسلمين الجزائريين"، إلى ضرورة ضمان حياد المؤسسة العسكرية، كما أنها شددت على ضرورة استمرار الحراك الشعبي والحفاظ على سلميته حتى تحقيق مطالبه، وشددت على عدم الاستجابة للمطالب الشعبية كاملة..

27-Mar-19 03:20 PM

جمعية علماء المسلمين تحدد مواصفات رئيس الجزائر المقبل

كشف رئيس جمعية العلماء المسلمين الجزائريين، عبد الرزاق قسوم، عن مواصفات الرئيس المقبل للجزائر، معتبرا انتخابات 18 نيسان/ أبريل المقبلة "معركة كبرى" على الجميع الانخراط فيها..

28-Jan-19 02:32 PM

رئيس جمعية العلماء المسلمين بالجزائر لداعية سلفي: أنت مفلس

وصف رئيس جمعية العلماء المسلمين بالجزائر، عبد الرزاق قسوم، الداعية السلفي المثير للجدل، محمد علي فركوس بـ"المفلس"، وذلك ردا على رسالة للشيخ السلفي قال فيها إن الجمعية "لها نشاط مكثّف ومشارَكات عميقة في انتشار المخالفات وفُشو البدع والمنكرات وسكوت عليها".

19-May-18 06:29 PM

العلماء المسلمون بالجزائر لدول الخليج: لقد أطربتم أعداء الأمة

دعت جمعية العلماء المسلمين الجزائريين (أكبر تجمع لعلماء الدين بالجزائر)، الأربعاء، قادة الدول الإسلامية وعقلائها، إلى التدخل لإيجاد حل للأزمة التي نشبت بين دول الخليج العربي و"أطربت أعداء الأمة"، بحسب تعبيرها..

08-Jun-17 02:28 PM

"فيسبوك" يعاقب جمعية العلماء المسلمين بالجزائر لهذا السبب

أعلنت جمعية العلماء المسلمين الجزائريين (مستقلة)، أمس الأربعاء، أن إدارة موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" هددتها بإغلاق صفحتها.

30-Mar-17 05:39 PM